• تعرف على أجمل أعمل الاسطورة ألفونس إيتيان ديني
  • تعرف على أجمل الاكلات الشعبية  الزفيطي . الشخشوخة . المختومة
  •  تعرف على الهامل من صورها
  •  تعرف على المدينة من  صورها
  • تعرف على اسليم من صورها

انزع بنطلونك وتعرف على أغلى "الجينزات"

الخميس، 28 أبريل 2011 التسميات:

انزع بنطلونك وتعرف على أغلى "الجينزات"


Large

لم يكن عمال مناجم الذهب في كاليفورنيا يعلمون أن بنطلون الجينز الذي يرتدونه ليتحمل ظروف عملهم القاسية، سيتحول إلى أهم قطعة أزياء داخل خزانة كل شاب، فكيف بهم إذا سمعوا عن قائمة أسعار أغلى الجينزات.

تعرف على قائمة الأسعار والتي قد تجعلك تفكر بأن " تشلح بنطلونك".

احتل بيت الأزياء العالمي غوتشي المركز الأول بين أغلى بيوت الأزياء التي تصنع الجينز حيث يصل سعر السروال الجينز في غوتشي إلى 8 آلاف دولار أي ما يعادل 30 ألف ريال سعودي وهناك تصميمات أخرى تسمى إسكادا غوتشي يصل سعرها إلى 11 ألف دولار أي ما يعادل 45 ألف ريال سعودي ووصل سعر أغلى تصميم من سكادا إلى 20 ألف دولار أي ما يعادل 75 ألف ريال سعودي، ولكن لا يوجد تصميم يضاهي غلاء تصميم ديليم حيث يكون السروال الجينز مرصعاً بالألماس والذهب ويصل سعره إلى 2 مليون ريال سعودي.

وطرحت العلامة التجارية " بالمان" أغلى جينز ضمن علامتها في 2011، حيث يتراوح سعره ما بين 4 آلاف و7 آلاف دولار (أي ما يعادل 15 ألف و25 ألف ريال سعودي) وهو مصنّع في إيطاليا من أجود أنواع الأقمشة والجلود، كما أنه موقع عليه من بالمان ويتمتع بستايل الروك آند رول.

وظهرت مجموعات أخرى من الجينز تقارب أسعار بالمان، حيث قام جونيا واتنابي بإعادة إنتاج جينز من ليفايز ليصل ثمنه ما بين 600 إلى ألف دولار (أي ما يعادل ما بين 2200 إلى 3700 ريال سعودي).

في المقابل، هناك سلسلة من العلامات التجارية التي تتراوح اسعارها ما بين 1500 و2800 ريال سعودي وهذه التصميمات تضم جينز من بيوت أزياء عالمية مثل ديزل وبيربري ودولتشي أند غابانا وغيرها.

ومن المصممين الذين برعوا في تصميم جينزات فاخرة نذكر أيضا ريك أوينز وأليكساندر ماكوين وميسون مارتن ماغيريلا الذي صمم بنطلون جينز بسعر يتراوح بين 400 و700 دولار، أي ما يعادل تقريباً 1500 و2600 ريال سعودي تقريباً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
بوسعادة © 2011 | جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة بوسعادة